الأحد، 18 أغسطس، 2013

ان تعترف بخطأك خيرا لك من ان تبقى عليه



ان تعترف بخطأك خيرا لك من ان تبقى عليه 
‫#‏الانتخابات_ساكب‬ 

شخصيا كنت من اكثر المدافعين عن الانتخابات الداخليه ولكن ما حدث هذه الدوره هو نفس السيناريو الذي حدث في المره السابقه ... ما تعلمته من الانتخابات الداخليه في المره السابقه انه لا يجوز ان تقصي اي عشيره من العشائر الموجوده في بلدتنا الحبيبه ساكب .. بل يجب عليك على الاقل ان تطلب منهم المشاركه فيها .... 

ولكن في الانتخابات الداخليه هذه المره كانت عباره عن يوم اقتراع ويجب ان يمر سواء شارك المعارضين على الانتخابات الداخليه ام لم يشاركوا ... 

ما كان يجب ان يحدث هو ان يجتمع جميع المعنيين في الانتخابات من جميع العشائر ويحددوا ان كانوا يريدون الانتخابات الداخليه ام يريدون الدور ... او ان يعملوا استفتاء .

بمعنى ان هذه الانتخابات الداخليه التي جرت يوم امس كانت عباره عن تقليص عدد لا اكثر ولا اقل . .. فمشاركة 1050 شخص للانتخابات الداخليه لا يعني ان 8000 شخص وافق على ان مرشح الانتخابات الداخليه هو مرشح ساكب .. 
في الانتخابات النيابيه السابقه شارك 1450 شخص في الانتخابات الداخليه وخرج مرشح من الانتخابات الداخليه على انه مرشح اجماع .... كيف يكون مرشح اجماع ومرشح انتخابات ديموقراطيه ومن شارك في الداخليه وقال انها هي الحل اعطى مرشح الدور وكانت النتيجه ان مرشح الدور حصل على نتيجه اعلى من مرشح الاجماع الديموقراطي ( الانتخابات الداخليه ) 

كتابات كثيره واقوال لا تنتهي بمنشور واحد ولكن باعتقادي ان من ينادي بالدور اكثر من المشاركين في الانتخابات الداخليه . 

‫#‏ساكب‬ ‫#‏اكبر‬ ‫#‏من‬ ‫#‏الجميع‬ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق